إن الرياضيين وبالأخص لاعبي كمال الأجسام، يستندون غالبًا على أخذ المكملات الغذائية والأحماض الأمينية لرفع الوزن وتقوية العضلات والعمل على نموها. 

كما يتم استخدام هذه المكملات كذلك للأشخاص الذين لديهم نحافة لنقص البروتين في الغذاء، ويتم استخدامها كذلك للأشخاص الذين قاموا بعمليات جراحية مثل استئصال المعدة للتخلص من السمنة الزائدة.

 ومن امثلة هذه المكملات، بروتين سيرياس ماس وهو يعتير واحدًا من الأنواع الأكثر انتشاراً لهذا سوف نعرض لكم فى هذا المقال مفهوم توضيحي  عن بروتين سيرياس ماس لرفع الوزن واهم الفوائد التى توجد لدي بروتين هيدرو واي بروتين .

بروتين سيرياس ماس:

بروتين سيرياس ماس هو واحد من المكملات الغذائية والاكبر انتشاراً والاكثر استخداما لرفع الوزن وتقوية العضلات وتأسيسها. يوجد في بروتين سيرياس ماس  1250 سعرة حرارية للوجبة الواحدة، كما يوجد أيضًا 50 جرامًا من البروتين، و 252 جرامًا من الكربوهيدرات، و4 جرام من الدهون، ويوجد به كذلك  الأحماض الأمينية والفيتامينات والعديد من  مكملات الكربوهيدرات

مزايا بروتين سيرياس ماس لرفع الوزن:

  • تقوية العضلات: يتكون بروتين سيرياس ماس من أنواع متنوعة من البروتينات، مما يقوي تنمية العضلات ورفع حجمها.
  • رفع الوزن: يتكون من نسبة مرتفعة من الكربوهيدرات والمحليات الصناعية، مما يساهم في رفع الوزن ومحاربة النحافة الكثيرة عند أخذها بكميات كبيرة.
  • إتاحة الطاقة: الكربوهيدرات في بروتين سيرياس ماس تمد الجسم بطاقة كبيرة وسعرات حرارية، مما يرفع من أداء الجسم في وقت التمارين الرياضية.
  • تقوية الصحة العقلية: يتكون من مكونات مثل الكولين والإينوزيتول الذي تشارك في تقوية العقل وتنشيطه.
  • تقوية الأنسجة العضلية: يتكون من ببتيدات الجلوتامين التي تشارك في حماية الأنسجة العضلية وتجعلها مستعدة للقيام بالتمارين الرياضية.

على الرغم من هذه المزايا الموجودة ، ينبغي دائمًا اخذ نصيحة الطبيب أو خبير التغذية قبل بدء استخدام أي مكمل غذائي جديد وضبط الجرعات والاستخدام طبقا للتوجيهات الملائمة وهذا للحفاظ على صحتك وصحة جسمك ، وبعد ان عرضنا لكم أهم المزايا التى توجد لدي بروتين سيرياس ماس لرفع الوزن نعرض لكم الان احسن متجر الكتروني تستطيع ان تحصل على البروتين عن طريق مكملات الاحماض الامينية .

يعرض متجر Big Beast للمكملات الغذائية أحسن العروض الحصرية على كل انواع البروتينات بتكاليف تنافسية لن تجد لها منافس داخل السوق السعودي فاستغل الفرصة الان وتصفح متجرنا .