المكيف من الأجهزة الأساسية التي لابد من وجودها فى المنزل مع الارتفاع الكبير في درجات الحرارة يعمل المكيف على تبريد الهواء وخفض نسبة الرطوبة ويساعد الإنسان على القيام بالأعمال والمهام بدون الشعور بالخمول والإرهاق نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

ماهو مكيف سبليت ؟

هو واحد من أفضل مكيفات الهواء وهو من انواع المكيفات المنفصلة متعددة الاستخدامات وافضل طريقه للحصول علي هواء نقي . تتوفر مجموعة متنوعة من الأنواع التى تناسبك.به ايضا جهاز تحكم عن بعد وهو يطابق غرفتك ويوزع الهواء في الغرفة بشكل جيد كما أنها ليست مرتفعة الثمن لذا يمكن للجميع استخدامها.

هناك أنواع مختلفة من أجهزة تكييف سبليت لابد أن تتعرف على أنواعها وخصائص كل نوع.

انواع مكيفات سبليت بالرياض

المكيف المنفصل سامسونج

مكيف هواء سبليت فوجي

مكيف سبليت LG

مكيف سبليت GREE

مكيف سبليت عادي.

المكيف المنفصل سامسونج

وهو اكثر انواع مكيفات سبليت بالرياض إنتشار ويستخدمه العديد من المواطنين له العديد من المزايا ويحتوى على العديد من وحدات التبريد ويستمر أكثر من سبع سنوات بدون مشاكل ويوزع الهواء في أربع اتجاهات مختلفين ويمكن التحكم به عن بعد بواسطة الريموت كنترول.

يحتوي على فلتر يعمل على تنقية الهواء من الشوائب والأتربة ويوفر مساحة تزيد عن 30 متر ويحتاج صيانه بسيطه.

مكيف هواء سبليت فوجي

هو مكيف بلد المنشأ له تايلند ومبرد ساخن وبارد ضاغط وعدة سنوات من الضمان يوزع الهواء بكل انحاء المنزل بدون ازعاج سهل الفك والتنظيف والتثبيت وتتعدد أحجامها.

مكيف سبليت LG

 من أفضل أجهزة التكييف المنفصلة فهو يوفر هواء نقى لأنه يحتوى على فلاتر لتنقيه الهواء مناسب للمنازل والفيلات  ويأتي بضمان ثلاثه سنوات مصنوع في كوريا هناك عدة طرق لتوزيع الهواء ويمكن التحكم في التبريد عن بعد عن طريق الريموت كنترول.

مكيفات سبليت جري 

مكيف هواء يعمل بشكل جيد ظهر مؤخرا ويستخدم على نطاق كبير بسعة تبريد 28300 يعتمد على تبريد منزلي سريع ويدعم وظائف التدفئة والتبريد مزود بفلتر لتنقية ضاغط 

يتمتع الضاغط بضمان عدة سنوات ويمكنه صرف 25 متر مربع من الهواء.

مكيف سبليت سييرا

هو تكييف سخن وبارد بضمان عدة سنوات يتم تركيبه بواسطة مهندس يوزع الهواء فى كل مكان يتم التحكم به عن بعد بواسطة الريموت كنترول.

مكيف سبليت العادى

هو من اشهر انواع المكيفات المنفصلة بسعة تبريد 23600 وحده بارد او ساخن بضاغط ضاغط وضمان لمدة سبع سنوات وجود مرشح تنقية الدخان والغبار في الداخل عن طريق سحب الحرارة بعيدا وترك الهواء نقى.

نصائح لاختيار مكيف سبليت

  • عند شراء مكيف سبليت يجب قراءة التعليمات والإرشادات المكتوبة لمعرفة استخدامها بطريقة صحيحة وللمحافظه على المكيف والعمل معك لفترة طويلة.
  • لابد من ضبط درجه الحراره على ما تحتاجه.
  • لا تضع دخان أو حرارة عالية بالقرب من المكيف.
  • قفل النوافذ والأبواب عند تشغيل المكيف.
  • تنظيف مرشح الهواء كل فترة لمنع حدوث عطل.
  • الكشف عن مستوى زيت الكمبروسر كل فتره.
  • صيانه وتنظيف المكيف بشكل دورى للحفاظ عليه من الاعطال.

يمكنك الحصول على أفضل مكيف عروض مكيفات سبليت والتى تتناسب  معك من خلال متجر تكيف نقدم لكم خدمه التركيب وصيانة مكيفات سبليت مجانا.