يعد الانتقال أمرًا صعبًا ويتطلب تخطيطًا دقيقًا حتى يكون ناجحًا. خلال هذه العملية ، يثبت نقل الاثاث أنه أحد أصعب المساعي التي يجب عليك الشروع فيها. على الرغم من أنه يمكن بيع بعض المتعلقات التي تشكل مشكلة كبيرة لنقلها ، إلا أن بعضها له قيمة كبيرة ، وقد تكون مترددًا في تركها. عادة ما يكون الأثاث على رأس قوائم معظم الأشخاص عندما يتعلق الأمر بمثل هذه العناصر. يصعب نقل هذه القطع ، لكن حقيقة أنه ليس من السهل الحصول عليها بمثل هذه العناصر التي تناسبك تمامًا ، تدعوك لأخذها.

طاولة غرفة الطعام هي واحدة من هذه العناصر. لذلك ، يختار معظم الناس اصطحابهم معهم. على الرغم من أنها ذات قيمة كبيرة ، إلا أنها لا تجعل نقلها أسهل. هذا يرجع إلى حقيقة أن معظمها عادة ما تكون كبيرة وضخمة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي عرضة للتلف.

يعد تنظيم طاولة طعام لنقل

التنظيم السليم عند الانتقال أمرًا بالغ الأهمية لصيانة المتعلقات. قبل البدء ، تحتاج إلى التقاط بضع لقطات لقطعتك في حالة حدوث أي ضرر أثناء النقل. فيما يلي الإجراء الخاص بتنظيم طاولتك:

نظف القطعة بشكل صحيح ؛

الشروع في قلب المقالة على بطانية ؛

قم بإزالة أي مسامير تثبت الأرجل في مكانها. أما بالنسبة للغراء ، فاستخدمي سكينًا حادًا لفصلهما. إذا لم تنجح ، فقم بتغليفها بغلاف فقاعي من أجل الأمان ؛

يجب وضع جميع العناصر الصغيرة في كيس زيبلوك لتجنب الضياع ؛

يجب تغليف الأرجل المفككة في غلاف فقاعي ؛

استخدم المزيد من البطانيات لتغطية الجزء العلوي من القطعة. حاول أن تكون كريمًا قدر الإمكان. استخدم الشريط اللاصق لتثبيتها في مكانها. ومع ذلك ، تأكد من عدم ملامسة أي شريط للطاولة ، حيث يمكن أن يفسد النهاية

تنظيم سطح طاولة مصنوع من الزجاج

من المعروف أن عناصر الزجاج حساسة ويمكن أن تنكسر بسهولة إذا أسيء التعامل معها. إليك كيفية الشروع في تعبئة منضدة زجاجية.

تفكيك القطعة من بقية الطاولة. سيعتمد هذا على ما إذا كان الجزء العلوي قد تم وضعه في الأعلى أو مشدودًا.

قم بتغطية الجزء الأكبر من القطعة بشريط لاصق لجعلها أكثر ثباتًا. سيساعدها أيضًا على البقاء معًا في حالة تعطلها.

قم بتغليفه في أوراق التغليف واحتفظ به في مكانه باستخدام شريط لاصق. احتفظ بالشريط بعيدًا عن الزجاج لأنه قد يترك بقايا مزعجة.

المضي قدما في تغليفه مع فقاعة التفاف. استخدم قدر المستطاع لتحقيق أقصى درجات الأمان.

تأكد من أن لديك حاوية متحركة مصممة خصيصًا لهذه القطعة. ومع ذلك ، إذا نجحت في العثور على حاوية متينة تناسب حجم السطح الزجاجي ، فيمكنك استخدامها.

استخدم علامة سوداء للإشارة إلى أن محتويات الصندوق حساسة ويجب التعامل معها بحذر.

تحريك طاولة الطعام

بعد الانتهاء من تنظيم جميع القطع ، تأكد من حملها بحذر وتحميلها في سيارة تورنتو المتحركة. اطلب من شخص ما مساعدتك في رفعه عموديًا. إذا كانت الأرجل لا تزال في وضع أفقي. كن حذرًا عند التعامل مع الزوايا والأبواب لتجنب حدوث أي ضرر. لا تسحب الطاولة على الأرض أبدًا لأنها قد تسبب ضررًا جسيمًا.

ضع الطاولة في وضع مستقيم في الشاحنة بحيث يكون جانبها الأطول على القضبان المطاطية. استخدم الحبال لإبقائها في وضع مستقيم أثناء نقلها. إذا كانت الأرجل لا تزال في مكانها ، فمن المستحسن اختيار وضع مقلوب بدلاً من وضعها في وضع مستقيم. ومع ذلك ، فإن أفضل طريقة لوضع الطاولة هي وضعها على جانبها ، وحماية الأرجل المرفقة باستخدام خامات الملابس الناعمة.

في حالة وجود سطح زجاجي ، يوصى بوضعه على جانبه. تشير الأبحاث إلى أن هيكل الزجاج مصمم لتحمل الحركات المفاجئة عندما يكون على جانبه. لذلك ، فإن وضعها على أرضية السيارة المنقولة لن يؤدي إلا إلى إلحاق الضرر بها. ضعه على أحد الجدران واستخدم قيودًا مثل الحبال لإبقائه في مكانه. ومع ذلك ، ضع وسادة على الحائط قبل أن تتمكن من وضع العنصر الزجاجي. كما يمكن استخدام مرتبتين كمواد توسيد.

شركة نقل عفش بنجران

شركة نقل عفش بجازان

شركة نقل عفش بابها

شركة نقل عفش بخميس مشيط