تستمر صناعة الألعاب الحديثة في التطور. يتم طرح المزيد والمزيد من الألعاب ، والعديد منها غالي الثمن للغاية بالنسبة لرموز الكمبيوتر وفن الرسوم المتحركة. يعتقد العديد من اللاعبين ذلك ، لذلك هناك مواقع يمكنك من خلالها تنزيل الإصدار المجاني من اللعبة ، ولكن هذا ليس قانونيًا تمامًا ، ولكن القليل من الناس يهتمون به .

هل تساءلت يومًا: هل مثل هذا السعر المرتفع للعبة له ما يبرره ، فهل من العدل للمطور أن يأخذ ما صنعه؟ في الواقع ، صنع الألعاب أمر صعب للغاية ، وكل ذلك بجودة عالية وإثارة للاهتمام.

دعنا نرى ما إذا كان من المربح لك تنزيل اللعبة من سيل.

فائدة

  1. الهدية الترويجية. يمكن تنزيل لعبة جديدة تم اختراقها من أي موقع به توزيعات (الشيء الرئيسي هو عدم وجود فيروسات).
  2. هذا كل شيء ، ليس هناك المزيد من الإيجابيات.

ضع في اعتبارك ما تخسره عن طريق تنزيل لعبة من سيل.

الآفة

  1. عدم وجود تحديثات. عند شراء لعبة ، سيتم دعمها من قبل المطور ، أي أن جميع العناصر الجديدة ستكون متاحة لك. إذا قمت بتنزيل نسخة مخترقة من اللعبة ، فسيتعين عليك أن تكتفي بما حدث في وقت الإصدار. مثل هذه اللعبة ، ربما ، ستشعر بالملل قريبًا منك. بالطبع ، إذا تم نشر التحديثات على مواقع بها ألعاب تورنت ، فيمكن تنزيلها ، لكن هذا غير مريح وغير موثوق.
  2. عدم وجود الإنترنت. العيب الرئيسي للألعاب المخترقة عبر الإنترنت هو عدم القدرة على الاستمتاع بها مع لاعبين آخرين دون تثبيت برامج إضافية.
  3. خطر توقف المطورين عن صنع تكملة. إذا قام معظم اللاعبين بتنزيل اللعبة من تورنت ، فلن تؤتي الاستثمارات التي يقوم بها المطورون ثمارها ، وسوف يتكبدون خسائر ولا يمكن توقع الجزء التالي من اللعبة.
  4. غير قانوني. المادة 146 من القانون الجنائي للاتحاد الروسي. انتهاك حقوق النشر والحقوق المجاورة

المصدر: تحميل العاب كمبيوتر